الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لم أقصد إيذاء أي شخص.. مارتينيز يُبرر احتفاله بدمية «مبابي» بعد التتويج في مونديال قطر 2022

 ليونيل ميسي- إيميليانو مارتينيز- كيليان مبابي
 ليونيل ميسي- إيميليانو مارتينيز- كيليان مبابي

أشار الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب التانجو الأرجنتيني عبر شبكة " أوليه الأرجنتينية، إلى أنه لم يقصد الإساءة للنجم الفرنسي كيليان مبابي عقب نهائي كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين بطل كأس العالم قطر 2022

وتوج راقصي التانجو بمونديال قطر 2022 بعد التغلب على نظيره منتخب فرنسا بركلات الترجيح، في مباراة دراماتيكية أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد الموافق 22 ديسمبر 2022، على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية، الدوحة.

لم أقصد إيذاء أى شخص

وذكر مارتينيز: "لم أقصد إيذاء أى شخص، لقد نشأت طوال مسيرتي مع الفرنسيين، ولم أواجه أدنى مشكلة، أنا عاشق للثقافة والعقلية الفرنسية".

وأضاف: بخصوص السخرية من مبابي عن طريق " الدمية".. ألقى المشجعين أثناء الاحتفال بالمونديال الكثير من الدمى علينا طوال الطريق، أكثر من 100 دمية، و سقطت دمية لمبابي عند قدمى التقطتها لأنها جعلتنى أضحك، لقد أمسكت بها لمدة ثانيتين ثم ألقيتها مرة أخرى".

من دواعي سروري اللعب ضد مبابي

وأختتم: " من دواعي سروري اللعب ضد مبابي، كيف يمكنني السخرية منه لقد سجل 4 أهداف في شباكي في مباراة بنهائي البطولة الأعظم في التاريخ، لدى احترام كبير له، وسأقول لكم شيئا واحدًا: إنه أفضل لاعب فرنسي رأيته في أي وقت مضى".

اقرأ أيضًا: طريقة تشغيل قناة تايم سبورت الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس...