الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصدر يكشف كواليس إصابة سائحة فرنسية بمنطقة سقارة

منطقة سقارة
منطقة سقارة

كشف مصدر أمني مسؤول بالمنطقة الأثرية بمحافظة الجيزة ملابسات إصابة سائحة أجنبية إثر حادث بمنطقة سقارة جنوب المحافظة، مساء الأحد.

قال المصدر في تصريحات خاصة إن سائحة تحمل الجنسية الفرنسية تبلغ من العمر 60 سنة، كانت تسير بمنطقة سقارة الأثرية بقصد التنزه، اختل توازنها وسقطت.

أضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن سقوط السائحة الفرنسية أسفر عن إصابتها بجرح قطعي أعلى الحاجب 3 سم، لافتا إلى أن سيارة الإسعاف المتمركزة بالمنطقة الأثرية نقلتها إلى مستشفى الهرم لتقديم الرعاية الطبية وحالتها مستقرة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان

في سياق آخر، أسندَ المستشارُ حمادة الصاوي، النائبُ العامُّ اليومَ، الأحدَ، إلى داليا محمود وكيلةِ النائبِ العامِّ تمثيلَ النيابةِ العامةِ في مرافعتِها أمامَ محكمةِ الجناياتِ، باعتبارِها أولى سيداتِ مصرَ، وأولى عضواتَ النيابةِ العامةِ اللاتي تمثّلُ الهيئةَ الاجتماعيةَ في مقامِ الادعاءِ للمرةِ الأولى في تاريخِ القضاءِ المصريِّ، تأكيدًا من النائبِ العامِّ لضرورةِ إشراكِ عضواتِ النيابةِ العامةِ في كافةِ الأعمالِ القضائيةِ أسوةً بزملائهنَّ الأعضاءِ.