الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير العدل يفتتح 3 أفرع توثيق جديدة متطورة في الإسكندرية

المستشار عمر مروان وزير العدل
المستشار عمر مروان وزير العدل

افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل، 3 فروع توثيق تتبع مكتب الشهر العقاري والتوثيق بالإسكندرية وهى فرع توثيق جرين بلازا vip وفرع وتوثيق رويل بلازا vip ونقل فرع توثيق المنتزة أول إلى مقر جديد.

يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة عدد مكاتب وفروع التوثيق وتزويد هذه المكاتب بأحدث التقنيات التكنولوجية، وأفضل العناصر البشرية لتأدية الخدمة للمواطنين على أكمل وجه.

وحضر الافتتاح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشؤون أبنية المحاكم والشهر العقاري، والمستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، المستشار إيهاب سرور والمستشار أحمد أبو العطا أعضاء المكتب الفني والدكتور جمال يقوت رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق وعدد من مفتشي المصلحة وأمين مكتب الإسكندرية والأمناء المساعدين بمكتب الإسكندرية.

وتعمل جميع هذه الفروع بنظام الشباك الواحد والحجز المسبق وتمثل هذه المقرات قمة التطور في هذا المجال وتعكس التعاون المثمر والبناء بين وزارة العدل ووزارة الاتصالات.

والجدير بالذكر أن هذه الفروع الجديدة تعد نقلة نوعية في تأدية خدمة التوثيق للمتعاملين بأحدث الطرق والتيسيرات لاسيما وأن هذه المكاتب تعمل بنظام الشباك الواحد لتأدية الخدمة للجمهور في أسرع وقت ممكن.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفروع تقوم بتأدية الخدمة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة والنصف عصرا وجاري إدراجها ضمن المكاتب التي تعمل وتؤدي الخدمة طوال اليوم حتى الساعة التاسعة مساء.

وأعرب الدكتور جمال يقوت عن سعادته البالغة لافتتاح هذه الفروع بهذا المستوى المأمول، ووجه الشكر للقاضي الجليل عمر مروان لما يلمسه من المتابعة الدائمة منه وحرصه الدائم على تأدية الخدمة للمتعاملين مع الشهر العقاري بكل سهولة ويسر.

وصرح أن هذه الفروع التي تم افتتاحها اليوم تعد فروعا من ضمن سلسلة من المكاتب المميزة التي سيتم افتتاحها قريبا بناء على توجهات المستشار عمر مروان وزير العدل.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»