الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: تحسن نسبي للطقس حتى منتصف الأسبوع المقبل «فيديو»

حالة الجو
حالة الجو

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس والأحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة، قائلة إن جميع أنحاء البلاد شهدت أجواء شديدة البرودة وانخفاضات كبيرة في درجات الحرارة على مدار الأسبوع الماضي.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لـ هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي أشرف شرف الدين، مساء اليوم الخميس، أنه من المقرر أن تشهد البلاد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة بداية من غد، وتصل نسبة الارتفاع إلى درجتين لـ3، مشيرة إلى أن الجميع سيشعر بتحسن نسبي في حالة الجو.

اقرأ أيضًا: روسيا تضرب أوكرانيا بالصواريخ.. فيديواليوم

ولفتت الدكتورة منار غانم، إلى أن فرصة الأمطار من الغد ستقل، وستكون هناك أمطار خفيفة فقط على السواحل الشمالية، وأن التحسن فى الأحوال الجوية مستمر لـ منتصف الأسبوع المقبل.

وأوضحت أن الأجواء مائلة للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال النهار، إذ إن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل لـ 17 درجة مئوية خلال النهار، مبينة أنه عند دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث أن الصغرى على القاهرة الكبرى ستصل لـ9 درجات مئوية.