الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس الأيام المقبلة.. أمطار خفيفة إلى متوسطة ونشاط للرياح

الأمطار
الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة من اليوم الأربعاء 15 فبراير إلى الإثنين 20 فبراير 2023.

ونوهت هيئة الأرصاد أن طقس الأيام المقبلة يكون بارد صباحًا مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس الـ 6 أيام المقبلة يكون مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الصقيع يتكون على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

طقس اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تغزر أحيانا على بعض المناطق في فترات متقطعة.


أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وتمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بسبة حدو 30% على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: سباق كرسي صاحبة الجلالة.. خالد ميري قائد نهضة «الأخبار» مرشحا على منصب النقيب

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 16 فبراير 2023


أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 – 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

اعتبارا من الجمعة 17 فبراير إلى الإثنين 20 فبراير 2023


ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2: 3 درجة مئوية.


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: السيسي يلتقي رئيسة وزراء الجمهورية التونسية بالإمارات