الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: طقس اليوم بارد مع أمطار متفاوتة الشدة

الأرصاد
الأرصاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الأربعاء 15 فبراير يكون باردًا إلى شديد البرودة على مختلف الأنحاء، مع وجود أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض طفيف في درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه سيكون هناك رياح شمالية باردة قادمة من أوروبا تدفع كميات كبيرة من الرطوبة على السواحل الشمالية تؤدي إلى تكاثف السحب الممطرة هناك تكون متفاوتة الشدة.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات حرارة دون المعدلات الطبيعة خلال هذا الوقت من العام، حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم 16 درجة بعد أن سجلت درجة الحرارة الصغرى 9 درجات، أما عن الآن فدرجة الحرارة 11 درجة.

وذكرت هيئة الأرصاد أن هناك أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض طفيف فى درجات الحرارة على شمال البلاد حيث تشير الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على طول السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة قد تغزر أحيانا على (الإسكندرية- العلمين- الضبعة- مرسى مطروح- بورسعيد- دمياط- رفح- العريش- البحيرة- كفرالشيخ).

ولفتت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن تمتد خفيفة إلى متوسطة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والفرصة مهيأة خلال اليوم لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

اقرأ أيضًا: أيمن عاشور: مصر تولي أهمية قصوى للارتقاء بمستوى التعلي