الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أبراج وش الخير على معارفهم.. تعرف عليهم

الابراج
الابراج

هناك أبراج تشع تفاؤل وطاقة إيجابية، وعندما يقع من حولهم في مشكلات يسعون جاهدين لحلها، ولا يهتمون بأنفسهم مثلما يهتموا بغيرهم، فهم أبراج ذات حس عالي، ومشاعر قوية، ومعرفتهم معرفة الخير والهناء على الجميع.

لذا نعرض في التقرير التالي أبرز أبراج وشهم وش السعد على الآخرين وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".


برج الثور

يعتبر مولود برج الثور من أبرز الأبراج التي تشع طاقة إيجابية، وتساعد من حولها في الخروج من الهم والحزن، وهو برج يحكمه زهرة كوكب الرومانسية والمشاعر، كما أنه صاحب حس عالي ومشاعر قوية، ويحب شريك حياته بجنون، ويبادله الاهتمام ولايتوقف عن حبه الصادق للشريك العاطفي فقط، بل لكافة الأشخاص المحب لهم.


برج الميزان

يعرف مولود برج الميزان بحب الخير للآخرين، ولديه قدرة كبيرة على امتصاص غضب الجميع، متأثرًا بالحاكم الزهرة، كما نرى أصحاب الميزان الأكثر محبة للجميع، ودائما يبذل الغالي والنفيس في سبيل إسعاد أحبابه ومن يحيط به.


برج القوس

يتميز مولود القوس بحبه الشديد لمن حوله، ولديه طاقة كبيرة بتحول الحزن إلى فرح وسعادة في لحظة، ومليء الفرح في قلوب من يحب، وإذا أحبك القوس فإنه يخلص بقوة، ويضحي من أجل الجميع متاثرًا بالحاكم المشتري، حاكم التفاؤل والسعد الأعظم، ويبحث القوس عن إسعاد من حوله والتعبير المستمر عن حبه لهم.

اقرا ايضًا: دراسة تكشف عن مخاطر جديدة للنودلز

اقرا ايضًا: لهذا السبب.. أم تحبس ابنتها في زنزانة وتقيدها بالسلاسل لمدة 20 عاما