الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات البناء في بدر والساحل الشمالي الغربي

وزير الإسكان
وزير الإسكان

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارين بإزالة مخالفات البناء الواقعة بأراضٍ في نطاق جهازي تنمية مدينة بدر والقطاع الأول للساحل الشمالي الغربي.

إزالة مخالفات البناء

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة منع المخالفات بجميع صورها، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، من أجل القضاء على الظواهر العشوائية والمخالفات بالمدن الجديدة، مضيفًا أنه توجد تعليمات بذلك لرؤساء أجهزة المدن، لأنها مسئوليتهم المباشرة.

ونصت القرارات أنه يتولى جهازا تنمية مدينة بدر والقطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالة؛ على أن تزال بالطريق الإداري مخالفات البناء الواقعة على قطعة أرض بنشاط صناعي بالمنطقة الصناعية الخامسة بالحي الصناعي بمدينة بدر، والمتمثلة في بناء عنبر ومبنى إداري دون ترخيص بالمخالفة للترخيص الصادر للقطعة.

كما تضمنت قرارات الدكتور عاصم الجزار، إزالة مخالفات البناء المقامة داخل حدود جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي بقرية سياحية واقعة بحري طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي، والمتمثلة في بناء مبنى مكون من دور أرضي وأول بمساحة حوالي 770 مترا، دون الحصول على تراخيص البناء اللازمة.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. وزير البترول يصدر حركة تنقلات وتكليفات جديدة

موضوعات متعلقة