الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف لـ«الطريق» موقف السولية من المشاركة أمام الداخلية بالدوري

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، موقف عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول، من المشاركة أمام نادي الداخلية، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عمرو السولية، عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ فترة، بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة مع الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني، بكأس العالم للأندية، وغاب عن مباريات الفريق أمام فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية والهلال السوداني وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا، وأسوان بالدوري.

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة لجريدة "الطريق": "السولية، شارك في مران الأهلي الأخير الجمعة الماضية، استعدادًا لمواجهة صن داونز، ولكن تم استبعاده في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب عدم الجاهزية الكاملة والتعافي من الإصابة".

وأشار المصدر، في تصريحاته قائلًا: "السولية سيخضع لفحص وتقييم طبي خلال الساعات القادمة، وذلك لتحديد موقفه النهائي من العودة إلى مباريات الأحمر في بطولة الدوري المصري، والمشاركة مع الأحمر ضد نادي الداخلية".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الداخلية، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

اقرأ أيضاً : بقدم حسين الشحات.. الأهلي يقلب تأخره أمام صن داونز في الشوط الثاني