الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي التعادل أمس بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني يوم السبت المقبل، الموافق 4 مارس في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطة وحيدة، جمعها الفريق من التعادل أمس أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم 11 مارس المقبل بجنوب إفريقيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حزين جدًا للتعادل الذي حدث في مباراة صن داونز، ما زلنا غير قادرين على تحويل الفرص إلى أهداف".

وأضاف: "حددت ثلاث لاعبين لتنفيذ ركلات الجزاء، منهم محمد هاني، وأخبرت اللاعبين الثلاثة من يرى نفسه قادرًا على التسجيل يتقدم لركلة الجزاء، وذلك لأني أعلم أن صن داونز يتابعنا ويعلمون أن علي معلول هو المتخصص الأول في تسديد ركلات الجزاء في الأهلي".

واختتم: "ليس لدي الوقت الكافي لإقامة تدريبات مكثفة في التفاصيل التكتيكية، لذا سأعمل بأسلوب نظري أكثر من كونه عمليًا".

اقرأ أيضا.. منذ 365 يوما.. الزمالك لم يسجل بدور المجموعات في أبطال إفريقيا