الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإسكان يشدد على الإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعات العلمين الجديدة

وزير الإسكان والمرافق
وزير الإسكان والمرافق

أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، والإدارة الجيدة للمشروعات التي يتم تنفيذها في مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف الجزار، خلال جولة تفقدية له اليوم الإثنين بالمدينة، أنه سيتم سحب الأعمال من شركات المقاولات المتقاعسة عن تنفيذ الأعمال في مواعيدها، وكذلك ضرورة الالتزام بأعلى جودة فى تنفيذ كافة المشروعات، بما يليق بالمدينة.

وعقد وزير الإسكان اجتماعا بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز المدينة.

واستمع الوزير، إلى شرح مفصل من رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، عن الموقف التنفيذى لكل مشروع على حدة سواء في مجالات الإسكان أو المرافق والطرق وغيرها.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد قام بجولة تفقدية لمدينة العلمين الجديدة، حيث تابع عددا من المشروعات، من ضمنها "منطقة الأبراج الشاطئية، ومنطقة الفيلات، ومنطقة الداون تاون، والحى اللاتينى، ومدينة الفنون، ومشروع سكن مصر"، وغيرها.

وتعتبر مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع، التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، والتي تعد الأفضل على ساحل البحر المتوسط.

وتخطط وزارة الإسكان أن تجعل من المدينة مقصدا للسياحة العالمية والمحلية، ومدينة صالحة للحياة على مدار السنة، وتضم مختلف أنواع الإسكان لكل شرائح المجتمع، وجميع الخدمات التي تحقق جودة الحياة لسكانها ومرتاديها.

موضوعات متعلقة