الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أقارب أحد الموظفين».. تعيين أكثر من 20 شاب من عائلة واحدة في شركة مياه قنا.. ما القصة؟

تعيينات شركة مياه قنا_مصدر الصورة_سوشيال
تعيينات شركة مياه قنا_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عددا من الأسماء ضمن قائمة نتائج المعينين الجدد بمسابقة شركة المياه بمحافظة قنا، بعد تعيين أكثر من 20 شخص من أقارب أحد موظفي الشركة.

وخلال الساعات الماضية دشن عدد من المواطنين حملات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لفتح تحقيق حول نتائج التعيينات الأخيرة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا بدعوي حصول البعض على الوظيفة بسبب المحسوبية.

وقال حساب باسم مصطفى شوقي: استياء المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، في مسابقة وظائف بشركة المياه بقنا موظف يعين 20 شخصًا من أقاربه بالقرية التابع لها بمحافظة قنا.

فيما قال حساب آخر باسم هاني دسوقي: فضيحه كبرى في تعيينات وظائف شركة مياه قنا بالدليل، موجها استغاثه عاجلة إلى كل من رئيس الجمهورية، رئيس الوزارء، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، محافظ قنا للتحقيق في تلك القضية.

فيما علق حساب باسم أنور عبد الحفيظ، قائلا: نعم لإلغاء مسابقة شركة مياه الشرب والصرف الصحى محافظة قنا حسبي الله ونعم الوكيل.

وبحسب تصريحات صحفية، حول ما أثير عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول تعيينات شركة مياه قنا، قال جمال حلمي، المتحدث باسم شركة مياه قنا، إن مسابقة الشركة تم الإعلان عنها في وقت سابق وتقدم لها نحو 30 ألف شخص وتم اختيار 9 آلاف فقط من إجمالي المتقدمين ونجح 1000 متقدم في اجتياز الاختبارات الأخيرة، والذين تم الإعلان عن أسمائهم.

وأشار إلى أن ما يتردد حول تعيين نحو 20 متقدم من أقارب وأصدقائ أحد الموظفين ليس له أساس من الصحة، لافتا إلى أن الموظف المذكور لم يكن ضمن الجنة التي تم تشكيلها لاختيار الفائزين، وأن الورقة المتداولة بها أسماء لا تمت بأي صلة قرابة بالموظف المذكور.

اقرأ أيضًا: عالم جيولوجيا يحذر من زلزال يوم 8 مارس المقبل في هذه المنطقة