الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال الأسبوع القادم.. 3 حفلات على المسرح الكبير بالأوبرا

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

تستعد دار الأوبرا المصرية لتنظيم ثلاث حفلات متتالية خلال الأسبوع القادم، والتي تقدمها فرقة أوبرا القاهرة بإشراف الدكتورة "إيمان مصطفى" المدير الفني للفرقة.

تفاصيل الحفلات المقدمة

تحيي فرقة أوبرا القاهرة 3 حفلات متتالية بقيادة مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى، وتقدم الحفلات بمصاحبة أورسكترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي، بمشاركة كورال أوبرا القاهرة، ويخرجها الفنان هشام الطلي.

تنظم دار الأوبرا المصرية الحفلات في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 7 و8 و9 مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على المسرح الكبير.

أعلنت دار الأوبرا المصرية، في بيانها اليوم الخميس، أن برنامج الحفلات يتضمن مشاهد من 3 أوبرات كلاسيكية عالمية هي: توسكا ل بوتشينى، الناي السحري لـ موتسارت، و التروفاتوري لـ ڤيردي.

يذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تأسست رسميا عام 1994، قدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، وشارك أعضاء الفرقة في العديد من العروض المميزة الضخمة على أكبر المسارح العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، ونجحت الفرقة في تكوين قاعدة جماهيرية متذوقة ومحبة للغناء الأوبرالي بإعتباره أحد أرقى أنواع الفنون.

اقرأ أيضًا.. خالد حسونه يقدم نصا مسرحيا تشويقيا بوليسيا في «وداعا نوتردام»