الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ساويرس يجيب على سؤال مغرد عن حجم استثماراته في إسرائيل

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على سؤال متابع له عبر منصة “تويتر” والذي كان: "ما هو حجم استثمار المهندس نجيب ساويرس في الكيان الصهيوني أو مع المنتمين إليه؟".

وأكد "ساويرس"، أنه لا يوجد له استثمار داخل الكيان الإسرائيلي، كاتبا: "رصيد صفر"

أسرار في حياة نجيب ساويرس

وكشف "ساويرس"، خلال حديثه مع الإعلامية "نايلة تويني"، عن العديد من الجوانب الأسرية والحياتية وكيف بدأ حياته العملية حتى حقق ما حققه من نجاحات.

كما كشف عن سر حبه وعشقه للفن ولماذا رفض العمل في السياسة وعدم حبه للقب رجل الأعمال.

الاقتراب من سن الـ 70 عاما

وأضاف "ساويرس"، بأنه يخشى من تقدم العمر ومن اقتراب عمره من الـ70 عامًا، مشيرا إلى أن أبنائه دايمًا يذكروا بأنه عمره لم يتجاوز الـ30 عاما ولم يكبر في السن.

وأشار "ساويرس"، إلى أنه يرفض لقب رجل الأعمال ولقب السياسي والأفضل بأنه يكون فنان، قائلا:” أنا ما بحبش فكرة تسليم الراية من منطلق إني كبرت، وأنا مش بحب لقب رجل الأعمال لأنه أوحش حاجة وأفضل أبقى فنان أو دي جيه، أو أتخلى عن لقب سياسي".

سر ابتعاد نجيب ساويرس عن السياسة

واستكمل "ساويرس"، أن السياسية لا تليق بشخصيته لأنها تحتاج إلى تنازولات كثيرة، مضيفا " أنه اكتشف أنه لا يحتاج إلى السياسة وإن السياسية ما تنفعش مع شخصيي، وأوحش حاجة فيها إنها عايزه تنازلات عن المبادئ وطالما هتنازل عن المبدأ لأ أبقى بعيد عن السياسة، ومشيت عشان مش عايز أتلوث"

رؤية نجيب ساويرس تجاه المصلحة الوطنية

وقال"ساويرس"، إنه يفضل مصلحة الوطن عن نصبخته الشخصية، موضحا " هفضل مصلحة مصر حتى لو أنا اتظلمت لو على حساب إن طائفتي تتظلم، بس بلدي تطلع قدام.. أنا مش شجاع ولكن أنا مؤمن".

صديق نجيب ساويرس المسلم

وأوضح" ساويرس"، أن معظم أصدقائه مسلمين، كما أنه نشاه مع صديق ليَّ وكان مسلم، وكان يوم رمضان معه، قائلا" أنا معنديش حتة التحيز الطبقي أو الطائفي".

موضوعات متعلقة