الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:02 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن.. زين يتعرض للتهديد

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن ينتظرها الكثير من الجمهور ومتابعي العمل، على شاشة قناة MBC وMBC العراق ومنصة شاهد VIP الرقمية، لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن تأتي اليوم الثلاثاء الموافق له 14 مارس الجاري، وتتضمن الكثير من الأحداث الجديدة والمشوقة بعد مقابلة ناصر لزين وهو الفنان باسل خياط فجأة.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن تتضمن تعرض زين للتهديد على يد ناصر، الذي يقول له: "إذا السيف انسحب لا يعود إلى غمده إلا بعد قطع الرأس"، وينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث اليوم الثلاثاء.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 47 الآن يظهر بها أيضًا لقاء زين مع السيدة مي، ومن جانبها تشتبه الشرطة في زين ليكون المشتبه الرئيسي في قتل معتصم.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 48

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 48 يبحث عنها الجمهور ومتابعي العمل اللبناني الذي يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، على منصة شاهد VIP الرقمية، لمعرفة مصير زين بعد أن اشتبهت به الشرطة بقضية مقتل معتصم معتصم ولكن في الوقت نفسه الأدلة ليست قوية.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 48 تأتي غدًا الأربعاء الموافق له 15 مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بقناة MBC 1 الفضائية، والثامنة مساءً بقناة MBC العراق.

مواعيد عرض مسلسل الثمن الحلقة 48

الحلقة 48 مسلسل الثمن

الحلقة 48 مسلسل الثمن ستشهد الكثير من الأحداث الجديدة والمفاجئة لمشاهدي العمل، بعد أن يخضع كرم وهو الفنان نيقولا معوض لعملية بعد اكتشاف مرضه، ومحاولة سارة أن تساعد زين في إثبات براءته.

الحلقة 48 مسلسل الثمن تُعرض غدًا الأربعاء الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت العراق، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، وتضم في بطولتها كلًا من رزان جمال، نيقولا معوض، باسل خياط وسارة أبي كنعان وآخرين.