الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:36 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضه

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضه
موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضه

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضهموعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضه يتساءل عنه عدد كبير من الجمهور ومحبي العمل اللبناني الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والرومانسية بين زين وهو الفنان باسل خياط وسارة وهي الفنانة رزان جمال.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضه يأتي يوم الأحد المقبل الموافق له 12 مارس الجاري، وذلك على شاشة قناة mbc 1، وmbc العراق بجانب منصة شاهد vip الرقمية التي تضع العمل في المركز الأول بين الأعمال التي تُعرض في مصر.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 وأماكن عرضه

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 على قناة Mbc 1 الفضائية، يأتي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية والعراق، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 46 على قناة Mbc العراق يأتي يوم 12 مارس الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 9 مساءً بتوقيت العراق والسعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46 ستُعاد الساعة 8 صباحًا من اليوم التالي وهو يوم الاثنين المقبل 13 مارس، وتظهر بها تطورات في المشاعر والأحداث بعد أن قرر كرم إخفاء مرضه عن الجميع.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 46 تتضمن ما تفعله رولا بعد أن هددها فراس أن يفضحها إذا لم تعد إليه المنزل، أما زين فيستغل احتفالية موزايك لتوجيه رسالة إلى ناصر ومن جانبها، فاجآت سارة الجمهور عندما أخبرت تيما أنها لا تريدها أن تغير حياتها من أجل شخص.

الحلقة 46 مسلسل الثمن

الحلقة 46 مسلسل الثمن تأتي بعد أن سألت تيما سارة عن حالها، التي تجيب بأنها ليست في حال أفضل بسبب قلقها على نجلها الطفل إبراهيم، الذي أنقذه زين الحلقة السابقة من الاختطاف.

الحلقة 46 مسلسل الثمن ينتظرها الجمهور لمعرفة هي سيتعرض الطفل إبراهيم للخطف للمرة الثانية، وهل جده وراء ذلك بعد أن شهدت والدته سارة رجلًا في سيارة سوداء يراقبها من بعيد، مما جعلها تشعر بالخطر الشديد.