الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تكوين غرفة جديدة».. طرق سهلة لتزيين شكل البلكونة في رمضان

تزيين البلكونة في رمضان-ياندكس
تزيين البلكونة في رمضان-ياندكس

يحرص العديد من الأشخاص على التجديد بشكل دائم في المنزل، وخاصة الأمهات التي تسعى لتجديد شكل المنزل من ضمنها "البلكونة"، لذلك تقوم بنقل بعض قطع الأثاث لأماكن مختلفة مع تعليق بعض الزينة، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، أفكار رائعة لتزيين شكل "البلكونة لاستقبال رمضان المبارك، وفقًا لما ورد بموقع "apartmenttherapy" الأمريكي.

لا شك بأنه يوجد أساسيات لا يمكن الإستغاء عنها، وخاصة عند التفكير لتزين شكل البلكونة في المنزل، من خلال وضع النباتات والأزهار بها، ثم الخوص والحديد والخشب والبلاستيك، ويجب الحرص على انشاء جدار الخصوصية، حتي لا تزعج أحد من الجيران، أثناء الجلسات الحوارية مع الأصدقاء، أو في حالة قراءة كتاب أو تناول كوب من القهوة بمفردك.

جدار الخصوصية:

يرغب العديد من الأشخاص أن يحصلون على جدار الخصوصية، لكى يكون عازلًا بينهم وبين الآخرين، لذلك يمكنك وضع ألواح من الخشب للجوانب الموجودة، والحفاظ على الخصوصية.

تكوين غرفة:

يفكر البعض من الأشخاص في إنشاء غرفة جديدة بالمنزل، وتكون خاصة بهم، وأيضا محاطة بالخصوصية، لكى يتم تناول الطعام أو الإسترخاء بها بشكل يومي، لذلك يمكنك وضع مقعد فردي، حتي تحافظ على مساحة المكان، ويصلح سريرا ومقعدا.

تغيرها لشكل أنيق:

من الممكن أن تصنعين مكان أنيق، من خلال وضع طاولة وإضافة كراسي، وتزينها بالنبات والزهور، حتي تظهر بشكل مفضل، وثم يمكن ترك باقي المساحة، وتستغل في بعض الأمور الأخرى.