الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات إصابة محمود متولي وموقفه من مباراة الأهلي والهلال بدوري الأبطال

محمود متولي
محمود متولي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن تطورات إصابة محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، وتحديد موقفه من المشاركة في المواجهة المقبلة، أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب محمود متولي، عن السفر مع الأهلي إلى رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون، وذلك بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب وحرمته من المشاركة والتواجد في المباريات مع المارد الأحمر.

ويعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام، بعد رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون.

موقف محمود متولي من مواجهة الهلال السوداني

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق يتابع مع الجهاز الطبي الفترة الأخيرة تطورات تعافي محمود متولي من الإصابة التي يعاني منها وأبعدته عن المشاركة مؤخرًا في المباريات".

وأضاف: "الجهاز الفني طلب خضوع اللاعب لفحص طبي، قبل مران الفريق الجماعي مساء اليوم، من أجل معرفة تطورات حالته والإصابة وإمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أمام الهلال".

موعد مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا

يستقبل النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتُذاع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.