الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنبيه هام لطلبة الصفين الأول الثاني الثانوي بشأن التابلت

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

نبهت المدارس الثانوية على طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي بضرورة تحديث أجهزة التابلت الخاصة بهم وذلك من أجل تحميل وتحديث برامج التابلت بالإضافة إلى تحديث الـ"نوكس" وذلك لتشغيل أحدث إصداراته وهو "Last Update Knox 2.5.6.08".

أكدت المدارس الثانوية في صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على الطلبة ضرورة توصيل الـ"تابلت" بالإنترنت قبل امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2022-2023، مشددة على أنه في حالة عدم تحديث الـ"نوكس"، إلى "2.5.6.07" فقط، سوف تقابل بعض الأجهزة مشكلة خاصة في G10.

لفتت المدارس الثانوية إلى أن هناك مشكلة أخرى قد تظهر أمام الطلبة إذا لم يقوموا بتحديث التابلت الخاصة بهم وهو صعوبة الربط مع شبكة "school"، مشيرة إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بتحديث الأجهزة.

لفتت المدارس إلى أنه التحديث سيظهر للطلبة تطبيق جديد وهو "Anyconnect" وخاصة علي أجهزة الصف الأول وهو تطبيق قوي يوفر لك شبكة أمنة للتصفح علي الإنترنت بشكل أمن.

كانت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني قد أعلنت في وقت سابق أن موعد بدء امتحانات الترم الثانى 2023 ستكون السبت الموافق 6 مايو 2023 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.