الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:33 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عصام السقا ضيف برنامج «شيف بالبيت» الموسم الثاني

برنامج شيف بالبيت
برنامج شيف بالبيت

حل الفنان عصام السقا ضيفًا على برنامج "شيف بالبيت" في موسمه الثاني للشيف بشر الحلبي في ثامن حلقاته اليوم والمذاع عبر منصة شاهد الرقميه والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.

حوار عصام السقا في برنامج شيف بالبيت

تحدث الفنان عصام السقا عبر البرنامج عن كواليس خاصه فى حياته وبدايته مع مجال الفن ويحكي عن المشروعات التي قام بتنفيذها وهو صغير وعن عدد أعماله الفنية.

تضمنت الفقرة الأولى من برنامج "شيف بالبيت" عن تفاصيل انتاج ومشاركته في العمل الكرتوني"يحيي وكنوز" وأن العمل يتحدث عن تمسك الطفل المصري بهويته وتناول الحضارة المصرية بشكل مختلف.

أما الفقرة الثانية في البرنامج شهدت دخول عصام السقا مع الشيف بشر الحلبي إلى المطبخ والتي تحمل اسم "عيش وملح" ويبدأ في تحضير وجبة الإفطار مع استكمال حديثه عن ذكرياته مع الطعام إضافة لحديثه مع الشيف عن باقي أعماله الفنية.

استضاف الشيف بشر الحلبي عددًا من نجوم الفن في الموسم الثاني من برنامجه "شيف بالبيت" أبرزهم الفنانه شيماء سيف وليلى عز العرب وإسلام إبراهيم ومحمد ثروت والشيف فاطمة أبو حاتي، كما يستضيف على مدار شهر رمضان الفنان عمرو وهبة ومراد مكرم وجالا هشام وأحمد جمال سعيد.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك الفنان عصام السقا في السباق الرمضاني بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان وهالة صدقي، زينه، إيمان العاصى، عصام السقا، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.