الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مات صائما.. الآلاف يودعون طبيبا توفي خلال توزيع وجبات الإفطار بالشرقية

طبيب الشرقية (مواقع التواصل)
طبيب الشرقية (مواقع التواصل)

ودَّع الآلاف من أهالي قرية أكياد القبلية بمركز فاقوس في محافظة الشرقية، اليوم السبت الدكتور السيد أسامة هيكل، طبيب الأسنان الذي توفي، أمسِ الجمعة، بعد سقوطه من مقر جمعية خيرية في أثناء انشغاله في توزيع وجبات الإفطار على الصَّائمين.

حزن على طبيب الشرقية

خيَّم الحزن على أهالي أكياد، بعد تشييع جثمان "هيكل" الذي شهد له الجميع بحب الخير، والمشاركة في المبادرات التطوعية لخدمة أبناء قريته والقرى والمجاورة دون مقابل.

ووقع نبأ وفاة طبيب الشرقية كَالصَّاعقة على قلوب محبيه وأصدقائه، بعدما استقبل مستشفى فاقوس المركزي جثته، مصابا باشتباه بكسر بالجمجمة وكسور بالضلوع واضطراب في درجة الوعي.

وتبيَّن أنه أصيب عندما سقط من أعلى مقر جمعية خيرية في أثناء انشغاله في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين، وعانى نزيفا بالمخ وكسرا بقاع الجمجمة، وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق العام، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

سبب وفاة طبيب الشرقية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن وفاة الطبيب الصيدلي جاءت نتيجة سقوطه من أعلى مقر إحدى الجمعيات الخيرية الكائنة بالطابق الثالث، قبل آذانَ المغرب مباشرة، خلال مشاركته في توزيع وجبات الإفطار للصائمين.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشرقية مع خبر وفاة الطَّبيب الذي رحل إلى جوار ربه وهو صائم ويوزع وجبات الإفطار على الصائمين وَسَطَ دعَواتٍ له بالرحمة والمغفرة.

وكتب صديقه عزت بَكَّار على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "مش ناسي ضحكتك الحلوة وصوتك والله وأدب حوارك وبشاشة وجهك ربنا يجعل طيبتك وروحك ف الجنة ويعوض شبابك خيرا يا حبيبي، ولنقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، والله ربح بيعك يا دكتور سيد وربح عملك الصالح في الأيام المباركة".