الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:18 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم تكشف عن موعد إعادة فتح باب التسجيل لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

تسجيل استمارة تقديم للصف الاول الثانوي الثانوية
تسجيل استمارة تقديم للصف الاول الثانوي الثانوية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد إعادة فتح تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الأول والثانى الثانوى بداية من اليوم الثلاثاء، وحتى 11 أبريل.

الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة على الفور، وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات الطلاب، استعدادًا لامتحانات نهاية العام.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن المدارس بمتابعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالطلاب وتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الالكتروني الموحد الخاص بكل طالب من خلال الرابط moe-register.ermis.gov.eg)، إذ سيتم إعادة إتاحة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من الضروري مراجعة إعداد كتيبات المفاهيم لطلاب الثانوية العامة والتأكد من متابعة أعداد الطلاب لضمان توافر الأعداد الكافية.

كتيب المفاهيم لطلاب الثانوية العامة

واستكملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة يكون بطريقة إلكترونية بنسبة 100% سواء أسئلة الاختيار من متعدد أو المقالية.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الأسئلة المقالية تصحح إلكترونيًّا من خلال معلمين لديهما قدرة ومعرفة على كيفية استخدام الأجهزة الإلكترونية، وذلك من خلال اختيارهم بكفاءة وتدريبهم على كيفية التصحيح الإلكتروني من خلال الأجهزة