الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

«متعملش زى جعفر العمدة».. 3 طرق لتأمين حقائبك قبل سفرك

مسلسل جعفر العمده-موقع tarriss
مسلسل جعفر العمده-موقع tarriss

ظهر الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد "جعفر العمدة" أثناء عودته من المطار برفقة زوجتة زينة، وهو يغفل عن الشنط الخاصة به حيث يستغل أحد الأشخاص ذلك، ويقوم بوضع كمية من المخدرات له في شنطته.

ويستعرض لكم موقع "الطريق"، عدة نصائح هامة يجب القيام بها للحفاظ على الحقائب والأمتعة، ولا تتعرض لمواقف ويحدث ما لا يحمد عقباه، وفقا لما ورد بموقع "tarriss".

البدء فى المنزل:

يجب في البداية من داخل المنزل العمل على تأمين جميع الأشياء الخاصة بك في الحقائب، كما ينصح بوضع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات والمجوهرات وغيرها من ووثائق السفر المهمة، ومن الأفضل يتواجد حزم فى حقيبة اليد التى يتم حملها طوال الوقت.

عدم وضع الأشياء الثمينة فى حقيبة الفحص:

ينصح بتجنب وضع الأشياء الثمينة داخل حقائب الخاصة بالفحص، والتى لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه لم يدرك الشخص المدة التي يحصل فيها على أمتعه خلال السفر، ربما يحدث تأخر لعددًا من الحقائب قد تصل مدتها لأيام، لذلك يفضل عدم ترك الأشياء الهامة فيها.

وضع بطاقات للأمتعة:

في حالة الذهاب لمكان للخارج، يجب وضع بطاقات للأمتعة، سواء الاسم أو البريد الإلكترونى أو رقم الهاتف أو غيرها من الرقم التعريفي، حتي تستطيع معرفة الحقائب بسهولة، ولكن ينصح بعدم كتابة كل البيانات الخاصة بك، مثل لا ينبغي كتابة عنوان منزلك، حتي لا تخبرهم بأن منزلك فارغ، أو يوجد به شئ يستحق السرقة، لذك يمكنك كتابة عنوان عملك أو صندوق البريد.