الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الـ 21 من ”الأجهر”.. أول لقاء بين عمرو سعد وأشقائه بعد سنوات

الفنان عمرو سعد
الفنان عمرو سعد

شهد مسلسل "الأجهر" الحلقة 21.. أحداثا أمثيرة وشيق، حيث اجتمع "معروف" مع "أدهم الحوت" الفنان خالد زكي، ويتفق الأخير معه أن يعمل معه مقابل أن يتخلص من "عصران" النجم عمرو عبد الجليل، ويتجه لتنفيذ المهمة بالفعل.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل الأجهر

وبدأت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الأجهر"، بذهاب "معروف" إلى "عصران" ليقتله، ولكن أنقذه "مصطفى الأجهر" النجم عمرو سعد، وحاول الأجهر أن يعرف من معروف حقيقة قتل والدته وفاء عامر.

أول لقاء بين مصطفى الأجهر وأشقائه

وانتقل المشهد، إلى الفنان محمد جمعة "شتا"، حيث أنه عثر على مكان أشقاء "مصطفى الأجهر"، وذهب إلى الأسكندرية للبحث عنهم، ووجد الأجهر المكان الذي كانت تعمل فيه أخته "جميلة" الفنانة ناهد السباعي وأبلغته سيدة بالمكان التي تعمل فيه هي وشقيقها "عماد" النجم نور النبوي ووجدهم في لقاء مبكيا، وأخذهم إلى الحارة لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 21 من مسلسل "الأجهر".

أبطال مسلسل "الأجهر"

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر كلا من النجوم: الفنان عمرو سعد، والنجمة درة، والفنانة سارة سلامة، والفنان القدير سيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، والفنانة ناهد السباعي، ومصطفى أبو سريع، وأنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، وندى بهجت، محمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، نور النبوى، وبدريه طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، ونهلة سلامة".

بالأضافة لكلا من: الفنان ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، وحمدي هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، والفنان أحمد حبشي، قصي الأمين، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم الفنانة وفاء عامر، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، والفنان الكبير خالد زكي، وإخراج ياسر سامي.