الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

وثائق البنتاجون المسربة: قوات خاصة غربية قاتلت في أوكرانيا

في الوثائق السرية للغاية التي تم تسريبها على الإنترنت، تم الكشف عن أن العديد من القوات العسكرية الخاصة الغربية، وخاصة من المملكة المتحدة، تقاتل في أوكرانيا.

وفقًا لوثائق "سرية للغاية" تم تسريبها حديثا، فإن القوات العسكرية الخاصة للعديد من الدول الغربية، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة، تقاتل بالميدان في أوكرانيا.

في الوثائق التي تؤكد الادعاءات والتكهنات التي انتشرت حول هذا الموضوع لأكثر من عام، فإن الدولة التي لديها أكبر عدد من القوات الخاصة في أوكرانيا هي المملكة المتحدة (50).

في الوثيقة المؤرخة بتاريخ 23 مارس، يأتي بعد بريطانيا، لاتفيا (17) وفرنسا (15) والولايات المتحدة (14) وهولندا (1).

تحتوي الوثائق، التي تم التحقق منها من قبل وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، على معلومات مفصلة حول الغزو الروسي، بما في ذلك تفاصيل استعدادات أوكرانيا لهجوم مضاد، يعتقد أنه سيتم شنه ضد روسيا في الربيع.

في وثيقة مسربة أخرى، تبين أنه تم التلاعب بعدد المدنيين والجنود الذين فقدوا أرواحهم في الحرب.

وقال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إن وزارة العدل بدأت تحقيقًا جنائيًا وهي عازمة على العثور على مصدر التسريب.

لا تحدد الوثيقة القوات الخاصة الموجودة في الدولة أو أنواع المهام التي يقومون بها.

ومع ذلك، فإن ظهور القوات الخاصة في أوكرانيا، والتي من المعروف أنها فعالة للغاية بطبيعتها، يعزز مزاعم موسكو، التي تجادل بأنها لا تواجه أوكرانيا فحسب، بل تواجه الناتو أيضًا.

المملكة المتحدة، التي تدعم أوكرانيا بشكل علني، هي الدولة الثانية التي تقدم أكبر دعم عسكري لكييف بعد الولايات المتحدة.

تتكون القوات العسكرية البريطانية الخاصة أيضًا من وحدات عسكرية نخبوية، مختلفة بتخصصات مختلفة ويذكر أنها من بين القوات الأكثر فاعلية في العالم.