الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:44 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خانت زوجها مرتين ودفنته بالصحراء.. حكاية علاقة مشبوهة كشفت جريمة عمرها 4 سنوات

جريمة قتل - تعبرية
جريمة قتل - تعبرية

4 سنوات كتمت طوالها سيدة لعوب سر أثقل كاهلها حتى باحت به بين أحضان عشيق ظنته أقرب إليها ممن وهبها كل شئ لكنها سلبته كل شئ حتى حياته فجاءت النهاية صادمة بخلاف ما خططت له.

الفصل الأكثر إثارة في قصة الزوجة الخائنة والزوج المخدوع دارت أحداثه بين سيدة لم تكتف بعشيق اول وراحت تكرر خيانتها لبعلها غير عابئة بما قد تؤول إليه الأمور.

قصة حب نشأت بين "وداد" -اسم مستعار- و"أحمد" تحكمت فيها العواطف الجياشة سرعان من توطدت العلاقة العاطفية بين العشيقين رغم اختلاف ثقافة كل منهما فالأول يقيم بقاهرة المعز والثانية في صعيد مصر اختفى زوجها في ظروف غامضة.

مع توالي المكالمات واللقاءات العاطفية بين المحبوبين لم تجد "وداد" بد من طلب الزواج من عشيقها "احنا لازم نتجوز مش قادرة أبعد عنك يوم" لكن توجس خيفة حاول مماطلتها بدعوى "ولو جوزك رجع هنعمل ايه؟".

فجر السؤال ينابيع الشر وأزاح الستار عن جريمة قتل عمرها 4 سنوات. بثقة زائدة أخبرت الزوجة اللعوب عشيقها "اطمن جوزي راح سكة اللي مايرجعش" فطالبها بمزيد من التوضيح لينطق لسنها بالحق "قتلته وماحدش يعرف له طريق جُرة".

انزوى "أحد" في احد أركان مسكنه يفكر فيما تلقفته أذناه للتو حتى خلُص إلى وضع المعلومات بين يدي رجال الشرطة خشية ضمه للقضية. اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بورورد بلاغ من شخص عن جريمة قتل سيدة لزوجها "خياط".

أعاد رجال المباحث فتح قضية تغيب الخياط المسكين حتى تجمعت الخيوط مشيرة إلى تورط الزوجة بمساعدة عشيقها السابق وثالث بعد كشفه خيانتها له. قتل الثلاثة الزوج ودفنوا جثمانه في صحراء قنا ظنًا بارتكابهم الجريمة الكاملة لكنه عالم الجريمة لا تتغير قواعده يسقط الجناة ولو بعد حين.

ألقت الشرطة القبض على المتهمين وأحالتهم النيابة العامة إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لينظر قاضي محكمة الجنايات أوراقهم ومن ثم تحديد مصيرهم.