الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:07 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل إتاحة شركات الاتصالات المكالمات والرسائل الدولية مجانًا من وإلى السودان

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات

أعلنت شركات خدمات الاتصالات الأربعة الموجودة في السوق المصري (أورنج، اتصالات، فودافون، المصرية للاتصالات)، أتاحت المكالمات والرسائل الدولية من وإلى السودان، لمساعدة العملاء على الاطمئنان على ذويهم في الدولة التي تشهد اضطرابات سياسية، وذلك بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

المكالمات الدولية إلى السودان

وقالت شركة أورنج: في أصعب الظروف أورنج دايمًا معاك، كل يوم 5 دقائق تجوال لمصر من السودان و 5 دقائق دوليه للسودان من مصر، عشان تطمن اهلك عليك؛ كما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، تحت شعار: اطمن على أهلك وحبايبك في السودان، إتاحة المكالمات والرسائل الدولية من أي تليفون أرضي أو هاتف محمول مجانًا من وإلى السودان لمدة أسبوع، وذلك ابتداء من الساعة 6 صباح اليوم الجمعة.

وأتاحت شركة اتصالات مصر، مكالمات مجانية صالحة لمدة أسبوع للاطمئنان على الأهل والأصحاب في السودان؛ وكذلك شركة فودافون أتاحت المكالمات والرسائل الدولية من وإلى السودان مجانًا لمدة ثلاثة أيام، وذلك بدءًا من يوم الخميس 27-4-2023 الساعة 12 ظهرًا، قائلة: حرصًا من فودافون مصر على مساندة ودعم عملائنا للاطمئنان على سلامة ذويهم في السودان.. نتمنى السلامة للجميع والاطمئنان على المصريين بالخارج.

موضوعات متعلقة