الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تذاكر حفل علي الحجار في ساقية الصاوي مازالت متاحة.. وشروط صارمة في الأوبرا

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي
حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

يحيي المطرب علي الحجار حفلًا غنائيًا اليوم السبت الموافق له 29 أبريل الجاري، وذلك في قاعة النهر بمسرح ساقية الصاوي، ويقام الحفل في تمام الساعة 8 مساءً، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 280 جنيه ومازالت متاحة.

سيقدم علي الحجار مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، مثل أغاني بوابة الحلواني، عارفه، والزين والزينة، والليل وآخره، على قد ما حبينا، امكتوبالي زي الهوي، وتجيش نعيش، العروسة، بطلة حكايتي، ولما الشتا، اضحك لوجه الله وغيرها.

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

وبعد حفل ساقية الصاوي، يستعد علي الحجار لحفل آخر يقدمه يوم الخميس المقبل الموافق له 4 مايو المقبل على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وتضم شروط حفله في الأوبرا عدم الدخول دون ارتداء الكمامات.

ومن شروط حفله في دار الأوبرا يوم الخميس المقبل، فتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساءً، والالتزام بقياس الحرارة، والالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، بجانب الالتزام بالدخول من البوابة المخصصة للتعقيم.

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

شروط حفل علي الحجار في الأوبرا

ويُمنع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات في حفل علي الحجار في الأوبرا، بالإضافة إلى الحفاظ على التباعد المجتمعي ومسافة آمنة بين الجمهو، وعدم الجلوس إلا في المقعد المخصص والمحجوز بواسطة تذكرة.