الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف توقعات حالة طقس نهاية الأسبوع.. والعظمى 33

طقس اليوم
طقس اليوم

يتابع الكثير من الأشخاص حال الطقس ودرجات الحرارة يوميًا بشكل دائم، حيث أن هذه الفترة تشهد ظواهر جوية كثيرة، بالإضافة إلى تقلبات وتغيرات في حالة الطقس على كافة مناطق الجمهورية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، توقعات حالة الطقس على مدار الساعات القادمة، التي تشير باستمرار ارتفاع درجات الحرارة نهارًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري، شديدة الحرارة على جنوبي الصعيد وسيناء، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مضيفة أن الطقس ليلًا يشهد اعتدال على كافة مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: «تجنبوا أشعة الشمس».. تحذير عاجل من «الأرصاد» للمواطنين بشأن طقس الغد

لفتت "الأرصاد" في بيانًا له، أن توقعات الهيئة تشير إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بالإضافة إلى القاهرة الكبري ومدن القناة وجنوب الوجه البحري لا تؤثر على النشاط اليومي، فضًلا عن وجود نشاط للرياح تتراوح سرعته ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة يساعد على اعتدال الأجواء ليلًا.

اقرأ أيضًا: «التضامن»: صرف 21 مليار جنيه سنويا للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 23.