الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل صادمة عن جريمة دهس «سيدة كفر الشيخ» أمام زوجها مرتين

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

أصيبت عائلة امرأة في الثلاثينيات تعيش في قرية "أبو غنيمة" التابعة لمركز "سيدي سالم" في كفر الشيخ بحالة من الحزن الشديد بعد أن قُتلت بشكل مروع أمام سكان القرية، إذ دهسها المتهم بقصد استخدام دراجة آلية "تروسيكل" بسبب خلاف نشب بينها وبين شقيقه على خلفية قيامها باسترجاع قطعة ملابس.

وقع خلاف في قرية أبو غنيمة بين فايزة أحمد محمود خضر وشقيقها حسين، والمدعو "ع.م.ع.ح"، صاحب محل ملابس، ولدى عودتها للمنزل، جاء شقيق صاحب المحل المُتّهم "السيد.ع.م.ع.ح"، على دراجة آلية "تروسيكل" وصدمها من الخلف من ظهرها.

بعد أن خرج الزوج صاحب البلاغ، وجد زوجته منبطحة على الأرض، وصدمها المتهم مجددًا باستخدام دراجته النارية، كما ذهب المتهم إلى أحد المتاجر لبيع اللحوم الموجودة في المنطقة لإحضار سكينًا، ولكن أصحاب المتجر والسكان أوقفوه عند الحاجز. ثم عاد المتهم إلى دراجته النارية وهرب من مكان الحادث.

جلب الزوج سيارة خاصة ونقل زوجته إلى مستشفى فوه العام، حاول علاجها لكنها توفت عند وصولها إلى المرفق الطبي.

في أثناء الفحص المجرى من قبل النيابة، كشفت عن إصابة الضحية في جبهتها، ولحقت بها كدمة فوق العين اليسرى، وتحت حاجب العين، وأصيبت بجرح فوق العين اليمنى، مما أدى إلى انتفاخ الوجه بشكل كامل والشفاه، وانتفخت البطن قليلاً.

وبعد التحقيق من قبل النيابة العامة، أفاد محمد السعيد بأنه كان أمام محله للجزارة، حيث شاهد المتهم يدخل ويسرق سلاحه الأبيض "سكين"، ولكنه تمكن من استرداده مع المساعدة من الأهالي.

اقرأ أيضا: بعد فيلم كليوباترا.. تامر فرج ينشر فيديو للكشف عن حقيقة الأفروسنتريك

موضوعات متعلقة