الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:59 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبَّل رأس الوزير.. رد فعل مواطن سعودي خلال حديثه مع وزير النقل

كامل الوزير وزير النقل
كامل الوزير وزير النقل

أشاد مواطن من المملكة العربية السعودية بالقطار الكهربائي الخفيف في مصر، حيث أبدى إعجابه بذلك بتقبيل رأس وزير النقل المصري كامل الوزير خلال المحادثة بينهما.

وقال مواطن من المملكة العربية السعودية: "اليوم رأيت شيء جميل، وأود مسح الأرضية من الجمال وواجب علينا نحافظ عليه، وسمعت من الركاب أنك شخص مخلص في عملك".

أضاف في حديثه: "أتيت اليوم لأُهنئك وأسلم عليك، وأتمنى من الله أن يحمي مصر وحكومتها وشعبها، ويجعلهم يعيشون في السعادة والازدهار".

سعودي يطلب تقبيل رأس وزير النقل

طلب المواطن السعودي من وزير النقل السماح له بتقبيل رأسه، وقال: "إذا سمحت لي، أنا أريد أن أقبل رأسك"، فأجاب الوزير: "أنا الذي سأقبل رأسك".

قبَّل المواطن السعودي رأس وزير النقل والمواصلات، وأفاد بإرسال تحياته وسلامه مع أفراد عائلته عند وصولهم إلى مصر للشعب المصري، لأنهم يكنون له الحب والتقدير.

صرح الفريق كامل الوزير أن الوزارة لديها القدرة على إنشاء قطار كهربائي مماثل في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الشركات المصرية.

أفاد الفريق كامل الوزير، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وافق على تواصل إجراء تخفيضات وتقديم الدعم اللازم لذوي القدرات الخاصة على متن القطار الكهربائي الخفيف.

أفاد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي» الذي بث على قناة «صدى البلد»، مساء يوم السبت، بأن الرئيس السيسي أصدر توجيهًا لخصم 50٪ من أسعار ركوب القطار الكهربائي الخفيف للأشخاص ذوي القدرات الخاصة.

أثناء الجولة، قال وزير النقل لإحدى المواطنات بأن الوزارة لن ترتفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق.

فسّر الفريق كامل الوزير وزير النقل أهمية محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وخط مترو الأنفاق الثالث للإعلامي أحمد موسي ولمواطنين آخرين.

اقرأ أيضًا: حديقة المنتزه بالإسكندرية مراقبة بالكاميرات.. ورقة تحذيرية تثير الجدل