الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:17 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«غمرتوني بمشاعركم».. أول تعليق من المخرجه مريم أحمدي بعد وفاة والدها

المخرجة مريم أحمدي
المخرجة مريم أحمدي

وجهت المخرجة مريم أحمدي رسالة تقدير لجميع الذين أبدوا تعازيهم لها بوفاة والدها، وذلك من خلال نشرها بوست على حسابها الرسمي على فيس بوك.

قامت مريم أحمدي بكتابة الرسالة حيث شكرت كل من قدم التعازي بالزيارة أو المكالمة أو الرسالة، كما تقدم بخالص الشكر للذين واسوها في مصابها لفقدان والدها العزيز، وعلى الرغم من عدم قدرتها على الرد على الجميع، فقد غمرتها مشاعرهم الدافئة التي تمنت ألا يتعرض هم وأحبائهم لأي مكروه على الإطلاق.

وصرحت: أشعر بالأسف على عدم قدرتي على الرد على كل المكالمات والرسائل الواردة، ولكن أفكاركم وصلواتكم كانت بالتأكيد مساعدة كبيرة لي.. أريد أن أشكر كل من اتصل وحضر أصدقائي المقربين، وعائلتي الحقيقية، فأنتم جعلتم حياتي أفضل وكان وجودكم مصدر للراحة والأمان.. أشكركم من القلب.

عزاء والد المخرجة مريم أحمدي

في سياق مختلف، حضر عدد من الشهيرات في الوسط الفنّي جنازة أبّ المخرجة مريم أحمدي، من بينهنّ الفنانة كندة علوش ومنة شلبي ونسرين أمين وغيرهنّ، وأقيمت مراسم التعزية في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ليلاً.

سيرة فنية تتمني مريم أحمدي أن تقدمها؟

في تصريحاتها الأخيرة، صرحت المخرجة مريم أحمدي بأنها ترغب في تقديم سيرة ذاتية لمسيرتها الإخراجية، وأعربت عن أمنيتها بتصوير سيرة الفنان العظيم أحمد عدوية وإنتاجها كعمل قصير من 6 حلقات فقط.

اقرأ أيضًا: بعد عدة تأجيلات.. إليسا تكشف عن موعد طرح ألبومها الجديد