الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:06 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قدرة فول بـ 65 قرشا.. فاتورة طعام من عام 1957 تشعل مواقع التواصل

فاتورة قدرة فول
فاتورة قدرة فول

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة فاتورة من عام 1957، تتضمن سعر قدرة فول قد قامت بشرائها مكان يسمى كلية فيكتوريا كولدج، الموجودة بشارع الأمير حسين في محافظة الإسكندرية، ما أثار جدلًا كبيرًا بين النشطاء والمتابعين.

مواقع التواصل تشتعل بسبب قدرة فول

انتشرت الفاتورة التي يظهر عليها تأثيرات الزمن على نطاق واسع بمواقع التواصل، وتضمنت بعض البيانات مثل التاريخ والمكان الذكي خرجت منه، إذ بدأت الفاتورة بعنوان "فول بالتليفون" يعقبه اسم شخص يدعى محمد أحمد، ثم جاء التاريخ وهو الأول من شهر أبريل لعام 1957، يأتي بعده اسم كلية فيكتوريا كولدج بالإسكندرية.

مضمون فاتورة قدرة الفول المتداولة على مواقع التواصل

أعقب هذه البيانات مربع ذكر فيه عدد الأصناف المطلوبة وهي "1"، ثم اسم الصنف وكتب أسفله "قدرة فول مستوي يكفي 60 شخصا، وبجوار قائمة الصنف هناك قائمة الثمن التي كتب فيها سعر 65 قرشا، وفي أسفل الفاتورة كتبت إجمالي الطلب مع ذكر السعر، ثم العنوان وهو فرع الحضرة شارع الأمير حسين، فضلًا عن رقم الطلب وهو 4442.

تفاعل النشطاء والمتابعين على صورة فاتورة قدرة الفول المتداولة، بالتعليقات التي جاء أبرزها ساخرًا من السعر الزهيد الذي ذكر في الفاتورة، بل قاموا أيضًا بمقارنة هذا السعر بالأسعار الموجودة حاليا داخل المحال المتخصصة في بيع الفول.

اقرأ أيضاً: «تقسيط العزومة على 3 شهور».. عرض في مطعم يشعل السوشيال ميديا