الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

50 جراما من الذهب هدية للطالبة «جنى» بعد تفوقها في الإعدادية بالغربية

جنى عادل طالبة الغربية
جنى عادل طالبة الغربية

حرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الاحتفال بالطالبة جنى عادل الثانية على الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كرامتها أسرتها بتقديم 50 جراما من المشغولات الذهبية التي يزيد ثمنها عن 100 ألف جنيها.


وأثار تكريم أسرة الطالبة جنى عادل بتقديم هذه الكمية من الذهب حالة من الجدل والدهشة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما انتشرت الصور عبر صفحات السوشيال الميديا باحتفاء العائلة بابنتهم.

وظهرت الطالبة جنى عادل تجلس بجانب والدتها لتقدم لديها الذهب، الذي تمثل في قلادة ذهبية للعنق، وأساور لليدين، بالإضافة إلى الخواتم، وتجلس في براءة وسعادة مرتدية الحجاب.

وكانت نشرت الصفحة الرسمية التعليمة لاتحاد أمهات مصر صورة الطالبة وعائلته بعد الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: «أسرة الطالبة جنى عادل الثانية على الإعدادية بالغربية تقدم هدية لها عبارة عن مشغولات ذهبية تبلغ تكلفتها أكثر من 100 ألف جنيه، وتزن نحو 50 جرامًا احتفالا بتفوقها».

وشهدت صورة جنى عادل بعد تقديم الذهب لديها تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها: «كنت التانية على الإعدادية و محدش جابلي عصير حتى، وأضاف آخر: على كده في شبكتها هيطلبوا
عقد وتاج نفرتيتي ربنا يستر عليها».