الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أهداف إذاعة فيديوهات تعريفية بأهمية التعليم الفني.. «فيديو»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أوضح الدكتور عمرو بصيلة، ومدير وحدة تشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، ورئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، تفاصيل إذاعة وزارة التربية والتعليم فيلما تسجيليا تحت عنوان مهاراتك هي مستقبلك، لبيان أهمية دور التعليم الفني بمختلف مجالاته وتخصصاته.

هدف الوزارة من عرض الفيلم التعريفي

وقال رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إن الهدف هو التعريف بمدارسنا، التي تتميز بنوعية مختلفة من التعليم التكنولوجي الحديث، الذي يتيح للطلاب ممارسة الأنشطة والمهارات التي يتميزون بها.

وأضاف "بصيلة"، أن هذا الفيلم الترويجي يبين لأولادنا الطلاب كيفية دخول نوع آخر من التعليم الذي يوفر لهم مستقبلا مختلفا يجمع بين سوق العمل، والدراسة في إحدى الجامعات التكنولوجية، أو ريادة الأعمال، وعمل مشروع خاص للخرجين، لاقتحام سوق الاستثمار في مصر بطرق مباشرة.

وتابع أن الآونة الحالية أصبحت وسائل العرض متنوعة ولم تقتصر على التلفزيون فقط للوصول للجمهور المستهدف، موضحا أن مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" باتت من العناصر المعبرة والمؤثرة في تكوين الآراء، والوجدان، بجانب المواقع الأخرى مثل موقع الوزارة الرسمي، والإذاعة والتلفزيون، وغيرها.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يصدر حركة تغيرات جديدة في الوزارة