الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:31 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيد العمل.. نهاية مأساوية لمراقب بامتحانات الثانوية في سوهاج

 عزت فاروق إسكندر
عزت فاروق إسكندر

لم يكن المدرس عزت فاروق إسكندر، يعلم أنّه يستيقظ من نومه لمواجهة مصير موته لدى توجهه إلى أسيوط للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة، في مدرسة الشهيد وسام منصور، التابعة لإدارة التعليم في فرشوط، فارتدى ملابسه وتناول فطاره وسلم على أسرته، ثم غادر المنزل متجها لمحطة القطار، ركب مع الآخرين وخلال المسير انزلقت قدمها وسقط من القطار ليفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة مدرس خلال توجهه للمراقبة على امتحانات الثانوية

أعلنت غرفة العمليات في النقابة العامة للمهن التعليمية، عن تلقيها بلاغا من النقابة الفرعية للمعلمين في محافظة سوهاج، يفيد بوفاة المعلم عزت فاروق إسكندر، بعد سقوطه من القطار أثناء توجهه إلى مركز الامتحانات في مدرسة الشهيد وسام منصور، التابعة لإدارة التعليم في فرشوط، قبل توقفه على محطة فرشوط.

دهسه قطار.. نهاية مأساوية لمراقب بامتحانات الثانوية   

حاول المدرس النزول من القطار قبل توقفه على المحطة، الأمر الذي أدى إلى سقوطه ووفاته على الفور، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى فرشوط المركزي للمشرحة باستخدام سيارة إسعاف، وإصدار تقرير بالحادث وإخطار النيابة العامة للموافقة على الدفن.

دهسه قطار.. نهاية مأساوية لمراقب بامتحانات الثانوية   

حزن بسوهاج بعد وفاة مراقب في امتحانات الثانوية

في الحال كلّف خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عبد الرؤوف حمدون رئيس النقابة الفرعية في سوهاج، ورئيس الجنة النقابية في أبو تشت وفرشوط، وذلك لدعم أسرة المعلم في هذه الفترة الحرجة في المستشفى.

وعمّ الحزن على محافظة سوهاج بعد سماع نبأ وفاة المدرس أثناء توجهه لأداء عمله في المراقبة على لجان امتحانات الثانوية العامة، وسط دعوات له بالمغفرة والرحمة.

اقرأ أيضا: ماراثون الثانوية العامة تحت حراسة الشرطة.. تفاصيل خطة الداخلية

موضوعات متعلقة