الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما حقيقته؟.. مخلوق فضائي في ولاية لاس فيغاس يثير الجدل

مخلوق غامض
مخلوق غامض

أثار فيديو قصير انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بين النشطاء والمتابعين، إذ ظهر فيه مخلوق غامض عاري تمام ويشبه القرد في شكل رأسه لكنه بجسد إنسان منحني قليلًا للأمام.

انتشر الفيديو على نطاق واسع بين النشطاء والمتابعين، الذين تسائلوا عن طبيعة هذا المخلوق الغريب، إذ ظهر في الظلام بين مجموعة من الأعشاب في منطقة ما بولاية لاس فيغاس الأمريكية، وهو يتحرك ببطء وبطريقة عشوائية بين الأعشاب.

قالت سلطات الولاية إن هذا المخلوق الغريب سقط من صحن مركبة فضائية، اقتربت من الأرض خلال الأيام الماضية، وكانت قد رصدته إحدى كاميرات المراقبة المعلقة في شوارع الولاية.

تفاعل النشطاء والمتابعين مع الفيديو المتداول، إذ سخر البعض من المخلوقات الغريبة التي عادة ما تسقط في الولايات المتحدة، وتسائلوا عن سر حبهم لأمريكا، حيث تكررت مثل هذه الوقائع خاصة خلال المدّة الماضية، بينما اعتبر البعض الآخر أن هذا المقطع غير صحيح والغرض منه إثارة الجدل.

كان من بين التعليقات الشهيرة على الفيديو هو للفنان محمد هنيدي، الذي قال عبر حسابه الرسمي بتطبيق تويتر: "يعني كلف نفسه يخترع مركبة فضائية متطورة عننا بآلاف السنين، ونسي يخترع ملابس داخلية يستر بيها نفسه".

اقرأ أيضاً: ظهور كائن «غريب» رصدته كاميرا مراقبة في شوارع أمريكا