الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور كائن «غريب» رصدته كاميرا مراقبة في شوارع أمريكا

ظهور كائن عار غريب ترصده كاميرا مراقبة
ظهور كائن عار غريب ترصده كاميرا مراقبة

انتشرت حوادث رؤية الأجسام الغريبة على الأرض في دول عدة، بعضها يأخذ شكل المخلوقات الفضائية مثل المركبات أو النيازك، والبعض الآخر يشبه الإنسان في شكله الخارجي، كان آخرها ظهور جسم عار وغريب في شوارع مينيسوتا الأمريكية.

وفقا لحساب باسم paranormality magazine، على موقع "تويتر"، الذي قام بنشر فيديو لكائن عار وغريب، ورجح أن يكون هذا الكائن إنسان متخفي، حيث علق على الفيديو: "لست متأكدا كان هذا هو الفيديو الوحيد الذي يمكن أن أجده في هذا الوقت، على الرغم من أنني أعتقد أنه رجل يرتدي بدلة".

رصدت الكائن إحدى كاميرات مراقبة حالة السير في شوارع ولاية مينيسوتا الأمريكية، وظهر بشكل واضح بكونه كائن غريب، لكن لم تظهر ملامحه تفصيلاً.

اقرأ أيضاً: دراسة: إجازات العمل تحسن صحة الموظفين

يظهر الجسم الغريب نحيفا وباهتا، يأخذ اللون الأبيض، ويسير في الشوارع ببطء وحذر، وكأنه يراقب شيئا ما، ويشبه الإنسان في ملامحه لكنه بجسم منحني ومشوه، حيث لديه فخذين أكثر اتساعا وساقين منحنيتين، وظهر مشوه، كما لديه ذراعين ورقبة نحيفة على جسم ضئيل، كما يبدو أصلع.

يقترب هذا الكائن من الأشكال التي تظهر في أفلام الخيال الأمريكية، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول الفيديو بشكل كبير.

الأمر الذي أثار المتخصصين في الظواهر الخارقة، وقاموا بتحليل الأمر، وتوصلوا أنه ليس رجلاً، لكنهم لم يتوصلوا إلى طبيعة الكائن.

بعض الرواد كتب أنه يستبعد أن يكون رجلاً لأنه يتحرك، أيضاً كتب ناشط آخر أنه يستبعد كونه رجلاً، بينما كتب ثالث "أنا أتصور أن يكون رجلاً يرتدي بدلة ضيقة ومنحنية، لكني لست مقتنعاً".

ظهر هذا الكائن بعد مرور وقت قليل من رؤية كائن آخر غريب بجسم إنسان ورأس حيوان في حديقة بولاية تكساس، آثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا بين النشطاء، ولم يتوصل أحد حتى الآن من حقيقة الأمر، ولماذا تظهر هذه الكائنات على الأرض؟.