الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اختراع.. الصين تبتكر ”آيس كريم” غير قابل للذوبان

اختراع.. الصين تبتكر
اختراع.. الصين تبتكر

ينجذب الكبار والصغار نحو الآيس كريم بكافة أنواعه وأشكاله، خاصة صاحب النكهات المتعددة، لكونه يثلج الجسم خلال فصل الصيف كما وصفه البعض، ويمنح شعورا بالسعادة خلال فصل الشتاء كما اعتبره البعض الآخر.

قد يكون هذا ما دفع الصين إلى اختراع نوع جديد من الآيس كريم يتفحم ولا يذوب، حتى يتمتع به المحبين، بحسب موقع "odity central".

قامت إحدى شركات صناعة المواد الغذائية المثلجة بالصين، بابتكار نوع جديد من الآيس كريم لا يذوب بعامل الجو الحار، كان الأمر خلال الأيام الماضية حديث منصات التواصل الاجتماعي في الصين، حيث نشر العديد من الرواد صورا عدة لمنتج الآيس كريم المصنع من قبل هذه الشركة، وقاموا بوضعه أمام مشعل للنيران، لرؤية إذا كان سيذوب أم لا، وبالفعل تفحم سطح المنتج لكنه لم يذوب.

لفتت تلك المنشورات والصور العديد من أنظار المتابعين الآخرين، بل ونال اهتمامهم أيضاً، لدرجة أنهم قاموا بنفس التجربة، وتبين أنه الآيس كريم لا يذوب بالفعل.

اعتبر العديد من الرواد أن السبب في ذلك انخفاض مستوى جودة منتج الشركة الجديد، وهو ما دفع الشركة للخروج ببيان حول طبيعة المنتج، والسبب وراء عدم إذابته خلال تعرضه لدرجات حرارة عالية.

اقرأ أيضاً: دراسة تكشف عن طريقة لصنع العسل بدون نحل

أكدت الشركة المصنعة في البيان أن المنتج يراعي مواصفات السلامة الغذائية المحلية والدولية، وأن السبب في كونه مصنع بعامل تعزيز اللزوجة، وهو ما يجعله غير قابل للذوبان.

لم يفي البيان بغرض تهدئة المستهلك وإشباع رغبته في معرفة تفاصيل أكثر حول المنتج الجديد، خاصة أن هذه الشركة تتميز بجودة عالية لمنتجاتها، وأنها لهذا السبب هي الأغلى بين أسعار منتجات الشركات الأخرى، وما زال الرواد والمستهلكين يطالبون بتفسير مفصلاً حول طبيعة الآيس كريم غير القابل للذوبان.