الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:01 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية

عمرو سلامة يُعلن بدء تصوير فيلمه الجديد 60 جنيه.. تفاصيل

المخرج عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدء تصوير فيلمه الجديد القصير "60 جنيه"، المأخوذ عن أغنية مطرب الراب زياد ظاظا، وذلك عبر صفحته على موقع "فيسبوك" مؤكدًا على بدء التصوير.

نشر المخرج عمرو سلامة صورة كلاكيت تصوير الفيلم، وعلق: "بدء تصوير الفيلم الدرامي القصير 60 جنيه، مشروع مليء بالشغف والتجريب، والمستوحى من أغنية لـ زياد ظاظا".

الفيلم القصير 60 جنيه

وقبل ذلك، كان أعلن المخرج عمرو سلامة عن تقديم فيلم قصير جديد بعنوان "60 جنيه"، حيث نشر صورة السيناريو عبر صفحته على "انستجرام"، وعلق: "مشروع قادم من العاطفة والمرح"، ومن المقرر أن يقدم الفيلم معلومات جديدة عن مطرب الراب زياد ظاظا وعن أغنية 60 جنيه.

فيلم شماريخ لـ عمرو سلامة

وعلى جانب آخر، يستعد المخرج عمرو سلامة لطرح فيلمه الجديد "شماريخ" مع الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، مصطفى درويش، وكان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك ولكنه تم خروجه من المنافسة بعد وفاة الفنان مصطفى درويش.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني.. ينتظر فيلم تاج ويستعد لجولة غنائية