الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:57 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني.. ينتظر فيلم تاج ويستعد لجولة غنائية

تامر حسني
تامر حسني

يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني على مستوى الغناء والتمثيل، حيث أنه يستعد لجولة غنائية خلال الفترة القادمة في عدد من الدول الأوروبية والعربية، كما ينتظر طرح فيلم "تاج" في دور العرض السينمائي بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

تامر حسني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في دورته الـ 23، وذلك على مسرح قرطاج في تونس والتي يتم إقامتها تحت شعار "الفنون والثقافة تجمعنا"، ومن المتوقع أن يقدم تامر خلال الحفل عدد من أغنياته الشهيرة والتي يطلبها الجمهور منه في كل حفلاته.

كما يتم توزيع جوائز وشهادات تقدير في حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون، للفائزين في كل مسابقات الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني، خاصة أن هذا المهرجان هو اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع وزارة الثقافة التونسية ومؤسستى الإذاعة والتليفزيون التونسية ومؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات".

اقرأ أيضًا: «رهان صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة (خاص)

جولة غنائية لـ تامر حسني

كما يواصل الفنان تامر حسني التعاقد على سلسلة طويلة من الحفلات في إطار جولته الغنائية ضمن حفلات صيف 2023 بين الدول التالية: أستراليا، ملبورن، سيدني، وغيرهم من الدول العربية والأوروبية.

فيلم تامر حسني الجديد "تاج"

أما على مستوى السينما، انتهى الفنان تامر حسني منذ ساعات قليلة من تصوير فيلمه الجديد "تاج" الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي مع الفنانة دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، وإخراج سارة وفيق.

ويتم عرض الفيلم في أكثر من 80 دور عرض في مصر في مختلف المحافظات، إلى جانب عرضه في دول الخليج بأكملها وعدد من الدول الأوروبية ودولة أمريكا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي حول توأمان سوبر هيرو يمران بالعديد من الأزمات خلال تطور الأحداث.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: «شيرين عبد الوهاب عاطفتها تسبق عقلها وسعاد حسني تفكيرها توقف عند الثلاثينات»

مصطفى كامل: «اللي هيفكر يعمل مصالح في النقابة هخرجه بميراث سيئ لعائلته»