الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:29 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متاحة الآن.. رابط نتيجة الدور الأول من امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

ظهرت منذ قليل، نتيجة الدور الأول من امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023، ويمكن للطلاب معرفتها من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بابناؤنا في الخارج، وذلك حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث ينتظر الكثير من أولياء الأمور والطلاب معرفة النتائج بمجرد انتهاء امتحانات الدور الأول للصفين الأول والثاني الثانوي.

رابط نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 الدور الأول

وأكدت الوزارة أن نتيجة الدور الأول من امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 ، متاحة حالياً لكل أبناؤنا في الخارج بكافة أنحاء دول العالم، ويمكنهم معرفتها من خلال الرابط التالي https://sabroad.emis.gov.eg/News/Post/ .

وأوضحت الوزارة أن هذا الرابط يتيح نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 شاملة الترم الأول والثاني للعام الدراسي 2022-2023.

اقرأ أيضا: اعتماد نماذج الثانوية العامة 2023 للمواد غير المضافة للمجموع

كما بينت الوزارة طريقة الدخول على المنصة والخطوات التي يجب فعلها من أجل ظهور النتيجة لـ أبناؤنا في الخارج 2023 ، حيث جاءت الخطورة الأولى بالضغط على تسجيل الدخول على حساب Microsoft وذلك في حالة امتلاك الطالب حساب على O365، أما في حالة عدم امتلاكه لهذا الحساب فعليه أن ينشأ حساب جديد عن طريق Outlook - Live - Hotmail، أو يمكنه أيضا تسجيل الدخول عن طريق حساب Google لو كان الطلاب يمتلك حساب Gmail.