الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:20 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطل مصر في كمال الأجسام: حصدت بطولة أوكرانيا بعد محاولات استمرت 9 سنوات

أحمد أبو العزم، بطل مصر في كمال الأجسام وحاز على لقب بطولة أوكرانيا
أحمد أبو العزم، بطل مصر في كمال الأجسام وحاز على لقب بطولة أوكرانيا

قال أحمد أبو العزم، بطل مصر في كمال الأجسام وحائز لقب بطولة أوكرانيا، إنه منذ أسبوعين تقريبا أجريت بطولة كمال الأجسام في أوكرانيا، وكان يريد المشاركة فيها، والفوز باللقب بعد خوض منافسات عديدة لفترة طويلة معهم استمرت 9 سنوات والتي لم يكن يحالفه الحظ بالفوز بالنهائي فيها.

أحمد أبو العزم بطل مصر في كمال الأجسام

وأضاف بطل مصر في كمال الأجسام، خلال مكالمة فيديو عبر خاصية "zoom"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "كان ربنا معايا في هذه المباراة ، وكنت مجهز على مستوى عالي من التدريب، وقدرت أحقق البطولة بعد معاناة وتعب، والتجهيز لها لفترة طويلة".

وتابع "أبو العزم"، أن كل بطولة في أي بلد أحيانا يكون بها جوائز مختلفة غير المعتادين عليها، مضيفا: "الماتش اللي فات حصلت على 5 ميداليات ذهبية، و3 في المجموعات التي أهلت بها لكي أصل إلى النهائي، وبعدها بأسبوع لعبت ماتش دولي وحصلت على ميداليتين ذهب مرة أخرى".

وأوضح أن كل بطولة لها تجهيزات مختلفة، فهذا العام كان لديه مدرب من بلجيكا، وهو مدرب لعدد كبير من المحترفين وعمل معه ودربه بشكل جيد، متابعا: " حاولنا نوصل لمستوى أعلي في هذه المباراة، وأوكرانيا كانت سعيدة بمستوايا وكانت شايفة إني استحق الفوز".

اقرأ أيضًا: أقصر لاعب كمال أجسام في العالم يتزوج فتاة أحلامه بعد دخوله موسوعة جينيس