الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:05 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفواصة تيتان تظهر في كرتون عائلة سمبسون.. وكاتب المسلسل يُعلق

الغواصة تيتان
الغواصة تيتان

مازال الغموض يلتف حول الغواصة تيتان التي فقدت بعد رحلتها الاستكشافية لـ سفينة تيتانيك، إلى أن تداول فيديو لـ كرتون عائلة سمبسون عبر موقع التدوينات القصيرة بـ «تويتر» حتى اعتبره عدد من رواد التواصل الاجتماعي بأنه مثير للدهشة والجنون اعتقادًا بتنبؤه بـ حادثة غرق الغواصة.

وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي فيديو كرتون سمبسون الذي اعتقدوه بأنه توقعًا لـ غرق الغواصة تيتان التي فقدت منذ يوم الأحد إلى الخميس الماضي، حيث ظهر الكرتون هومر وهو عالقًا في غواصة استكشافية أثناء رحلة البحث عن كنز داخل سفينة غارقة.

الغواصة تيتان

قصة الغواصة تيتان

ويبدأ الذعر مع هومر عندما علقت الغواصة في شعاب مرجانية حتى تتعرض الغواصة الاستكشافية إلى وميض الضوء المنخفض الذي يحدد نسبة الأكسجين حتى انتهى هومر به المطاف بأن يسقط فاقدًا للوعى وفي نهاية المطاف يستقيظ في المستشفى بعد أن دخل في حالة غيبوبة لمدة ثلاثة أيام.

ورصد الفيديو أن هومر استيقظ في المستشفى وهو محاطًا بزوجته وأطفاله الثلاثة، وبحسب تعليقات المتابعين يقال أن المقطع الفيديو المتداول يعود إلى الحلقة العاشرة من الموسم الرابع من مسلسل عائلة سمبسون وبث في عام 2006.

سفينة تيتانيك

علاقة الغواصة المفقودة بسفينة تيتانيك

وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية حديثًا لأحد كتاب قصة مسلسل كرتون عائلة سمبسون، وقال: "القصة مصادفة ومن الحلقات القديمة جدًا".

ليست هذا أول غموض يدور حول الغواصة تيتان حيث ظهر أيضا قصة حول وجود صلة قرابة بين أحد ركاب الغواصة المفقودة وعائلة ثرية من الدرجة الأولى توفوا على متن سفينة تيتانيك، لذلك أثارت حكاية غواصة تيتان جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الغواصة المفقودة

آخر أخبار الغواصة المفقودة

وفي هذا السياق، أعلن خفر السواحل الأميركي بالأمس عن عثور حطام الغواصة تيتان التي فقدت منذ يوم الأحد الماضي في المحيط الأطلسي، حيث أعلنه عن فقدانهم الأمل في إنقاذ الطاقم المكون من خمس أفراد والذين كانوا في رحلة استكشافية.

وقدم خفر السواحل الأميركي تعازية لعائلات الأشخاص الذين كانوا في الغواصة تيتان المفقودة مع العمل في البحث عنهم وجمع التفاصيل لمعرفة ملابسات غرق غواصة تيتان الاستكشافية لرجلة سفينة تيتانيك الغارقة، كما رجحوا أنه قد تكون أسماك القرش هي المتسببة في حادث الغواصة.

اقرأ أيضا: الرحلة المميتة.. هكذا انفجرت غواصة «تيتان» المفقودة

موضوعات متعلقة