الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

الحوت يشعر بالإبداع والجدى يبحث عن فرص جديدة.. توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء

حظك اليوم-موقع هورسكوب
حظك اليوم-موقع هورسكوب

يبحث محبي وعشاق الأبراج الفلكية عن حظك اليوم، حسب شخصية كل برج ينتمون إليها، لأنهم يرغبون في الإطلاع على التنبؤات حول حياتهم المهنية، يستعرضها لكم موقع "الطريق" في التقرير التالي، وفقا لما ورد بموقع هورسكوب.

حظك اليوم لمولود برج الحوت على الصعيد المهني

في هذا اليوم يشعر مولود برج الحوت بالطاقة الإبداعية بمكان العمل، ويكون هو الوقت المناسب لتحقيق نجاحات عديدة من خلال تقديم مشروع، قد يساعدك في التميز بعملك، كما يعمل على قدوم أفضل الفرص المميزة على طريقتك.

توقعات برج الدلو اليوم على الصعيد المهني ‏

يمكنه الحصول على الطاقة الإيجابية في مكان العمل، لذلك تساعدك في الخوض بتجارب مهنية، كما تعد ناقلة مميزة لك، وهذا يؤكد لك التأكد بشكل جيد، وخاصة قبل الخوض في شيء أوالاستماع لحدسك.

حظك اليوم لبرج الثور على الصعيد المهني ‏

قد ينتظؤك الكثير من الفرص الجديدة خلال الأيام القادمة، وتكون أيضا مناسبة لك، وقد تعمل على تغير مسار حياتك سواء في العمل أو الشخصية، ومع ذلك يجب أن تحذر عند الموافقة على شيء بدون معرفته جيدًا أو التفكير فيه بعمق، حتي تستطيع دراسة مستقبلك، وتتجنب الوقوع في مخاطر، مما يسبب ترك عملك المستقر للذهاب للمجهول.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

في هذا اليوم تشعر بالأمل والطاقة الإيجابية عند البدء بأي عمل مهما كانت صعوبته، حيث يرجع ذلك بدعم من مديرك، ولهذا لم يجب التردد أثناء مساعدة زملاءك، سواء كان يلزم الأمر.

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول بأن تبحث عن أفكار حديثة للتجديد، ويمكنك تجنب شعورك بالتوتر والقلق أكثر الوقت، حتي تستطيع انجاز العمل في الأيام القادمة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

ينصح مولود برج الجوزاء بأنهم يبادلون المعلومات مع زملاء العمل، لذلك يجب البعد عن النقاشات السلبية، لأنها تسبب التوتر والقلق، ولهذا يفضل تكون شخصية إيجابية عند تقديم الأفكار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول بأن تكثر من تدريباتك وخططك الحديثة في عملك خلال الأيام القادمة، حتي تستطيع القيام بعمل مشروعات جديدة، قد تساعدك في تحقيق النجاح المستمر في العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

يجب على مواليد برج القوس الإبتعاد عن النزاعات الداخلية أوالخارجية، لأنها تسبب مشاكل عديد في مكان العمل، مما تصيبهم بالقلق والإرتباك، لذلك يجب ترك كل ذلك، واجعل تركيزك في تقديم أفكار جديد، التي تساهم في الحصول على النجاح.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

ينصح برج الجدي بالبحث عن تعلم أهم اللغات الحديثة، التي تساعدك على النجاح في عملك، وأيضا تفتح لك أفاق واسعة، مما يجعلك تصل لمكانة عالية تستحقها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

من الأفضل لمولود برج العذراء الإبتعاد عن زملاء العمل السلبين، لأنهم قد تتأثر من أحاديثهم، لذلك يفضل الإقترب من الأفراد الإيجابيين فقط، حتي يشعرونك بالطاقة الإيجابية، التي تصل بك للقمة، وأيضا يرشدوك لعملك الصحيح.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

ينصح برج العقرب القيام والتركيز على الخطط الماضية، لأنها تكون خارج الصندوق، لذلك يجب عرضها على زملاء العمل قد تعجبهم، وقد تنال المزيد من النجاحات.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

يجب في هذا اليوم الإنتهاء من كل أعمالك، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتي لم تترك أي فرصة أمامك تضيع.

اقرأ أيضا: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23 يونيو.. «الميزان» صحته جيدة