الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أمي في غيبوبة».. شاب يبحث عن والدته المفقودة أثناء مناسك الحج

شاب يبحث عن والدته المفقودة بالحج
شاب يبحث عن والدته المفقودة بالحج

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منشور استغاثة من شخص يدعى أحمد سامي يعيش في حالة من القلق بعد سماع فقدان والدته أثناء أداءها مناسك الحج في مكة المكرمة بالمملكة السعودية، حيث طالب الشاب بسرعة البحث عنها بعد تلقى مكالمة تفيد بأنها في غيبوبة.

وناشد الشاب أحمد سامي وأصدقائه السلطات السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي لمساعدته في العصور على والدته «راجيا حسني عبد السلام» والتي فقدت في جبل عرفات أثناء أداءها مناسك الحج ويقول الشاب إن والدته كانت تتحدث على هاتفها المحمول وفجأة توقف اتصالها.

ابن يبحث عن والدته المفقودة

وأكد أن هناك شخص رد على هاتف والدته وأفدوا بأنها في غيبوبة وملقية في الشارع، ومنذ لك الوقت لا يستطيع الوصول إلى والدته ولا يزال أصدقائه يناشدون الجميع لتقديم المساعدة في البحث عنها بعد المكالمة المقلقة التي وردته.

وقال أحمد سامي: « في حد أعرفه في الحج أمي مغمى عليها وحد كلمنا من موبيلها ميعرفهاش.. وبيقول أنها معهاش أي حد ومرمية في الشارع، أمي ملقاه في الشارع وبقالها حوالي ساعتين، والشخص اللي بيرد على موبايلها بيقولي اتصرف بسرعة عشان عاوز أمشي».

معلومات للبحث عن والدة أحمد سامي

واضاف سامي: «أمي مكنتش مسافرة مع شركة ولا هي تبع حملة هي مسافرة مع ناس صحابها من شهر ونص وتاهت مش عارفين يوصلوا ليها»

وكتب سامي رقم هاتفها واسمها بالكامل للمساعدة في العثور عليها: «أسمها راجيا حسني عبد السلام، الموبيل اتقفل من نص ساعة وبيقولوا أنهم قبل عرفات بـ3 كيلو».

ويعد الحج من أكبر الأحداث الدينية في العالم ويجذب إليها ملايين المصريين لذلك تحرص السلطات المصرية من توفير كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة للحجاج وتقديم الدعم اللازم لهم ومن المتوقع أن تساعد السلطات السعودية في العثور على والدة الشاب أحمد.

اقرأ أيضا: شروط التقديم للحج بالجمعيات الأهلية.. و10 فئات ممنوعة من السفر