الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم تعلن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بمؤتمر صحفي غدا

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الأربعاء، عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، وذلك في مؤتمر صحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويتم الإعلان خلاله عن نتيجة الدبلوم الصناعي والدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الفندقي بكافة محافظات الجمهورية عن الدور الأول للعام الدراسي 2022/ 2023.

موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية

يقام المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، غداً الأربعاء في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بمقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقوم الدكتور رضا حجازي بعد إعلان النتائج بالاتصال تليفونيا بأوائل الدبلومات الفنية لتهنئتهم.

وتصدر خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية عبر محركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور، بعد أن تم الإعلان عن الانتهاء من أعمال التصحيح بشكل كامل، ويتاح للطلاب بمجرد الإعلان رسميا عن النتائج أن يقوموا بالتقديم للتنسيق للكليات والمعاهد المختلفة.

اقرأ أيضا: بالهواتف.. ضبط حالتين غش بامتحان الاستاتيكا في الثانوية العامة 2023

ويتم الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية عن طريق البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي https://fany.emis.gov.eg/ .