الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصروفات المدرسة المصرية الدولية في العام الدراسي المقبل

المدارس الدولية
المدارس الدولية

يبحث أولياء الأمور على محركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية عن مصروفات المدرسة المصرية الدولية في العام الدراسي المقبل، حيث يرغب أولياء الأمور في الالتحاق بها بالعام الجديد.

مصروفات المدرسة المصرية الدولية

وأعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد عن مصروفات العام الدراسي الجديد 2023_2024، وذلك على كل المراحل التعليمية، عن طريق صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ووصلت المصروفات الدراسية بحد أقصى إلى 22 ألف جنيه مصري، ويبدأ هذا المبلغ بالمرحلة الابتدائية، فيما تنخفض المصروفات الدراسية مع كل مرحلة.

وتكون المصروفات الدراسية في المدرسة المصرية الدولية بالعام الجديد بالمرحلة الإعدادية لا تتجاوز الخمسة عشر ألف جنيه مصري، لترتفع مرة أخرى في مرحلة الدبلومة لتقترب من الإثنان وعشرون ألف جنيه مصري.

وفتحت المدرسة المصرية الدولية في وقت سابق، باب التحويل للصف الثاني رياض الأطفال KG2 وذلك للعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضا: اعتماد تنسيق الثانوية العامة 2023 في القاهرة والجيزة

كما جرى فتح باب التحويلات بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو ويغلق بعد يومين، أي يوم الخميس المقبل الموافق 15 من الشهر الجاري، وحددت في البيان الذي أصدرته عبر صفحتها على فيسبوك، طرق التقديم بالنسبة للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدارسة، وذلك عن طريق الرابط التالي: http://tadmission2023.eis-zayed.com/login.asp?fbclid=IwAR18Gu3k2ZujYDw59c8Y3zv5Tv4LuoCOb3Qqi-vrd1sFHJVkmjPcIbpbYQg


من المعروف أن المدارس المصرية الدولية الحكومية، تنقسم إلى نوعين، يأتي على رأسها المدارس المصرية الدولية لتدريس مناهج البكالوريا الدولية IB، والمدارس المصرية الدولية لتدريس المناهج الأمريكية IG".

الجدير بالذكر أن المدارس المصرية الدولية لديها العديد من الفروع في عدد من محافظات مصر، وكل منها يحدد مصروفاته الدراسية حسب ما تقره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع بداية كل عام جديد، كما أنها تحرص على الالتزام بها مع تقديم خدمات تعليمية مميزة.

موضوعات متعلقة