الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:45 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

5.7 مليون خدمة طبية مجانية.. إنجازات متواصلة لمبادرة «100 يوم صحة»

100يوم صحة
100يوم صحة

في إطار حرص وزارة الصحة والسكان لتوفير الخدمات الطبية بالمجان، لتقليل الأعباء على المواطنين، وذلك من ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي" 100 يوم صحة"، التي تهدف إلى نشر الوعى داخل الوحدات الصحية بالكفور والنجوع والقرى والعيادات المتنقلة فى الأماكن الحيوية بالمحافظات.

وكشفت وزارة الصحة والسكان، عن تقديم 5 ملايين و733 ألفًا و357 خدمة طبية ضمن الحملة حتى اليوم، في جميع التخصصات الطبية، مضيفة أنها تعتمد على أسطول ضخم من العيادات الطبية والقوافل العلاجية التى تتوجه للتجمعات السكنية.

مباردة 100 يوم صحة

وتابعت وزارة الصحة والسكان، أن الوزارة أصدرت 94 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال الـ15 يومًا الماضية من مبادرة 100 يوم صحة.


وأكدت وزارة الصحة والسكان، انغالاهتمام بمبادرات الصحة من أجل الوصول إلى المواطن فى الأماكن التى لا يستطيع فيها تلقى الخدمة وذلك من خلال العيادات المتنقلة.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، أن الدولة المصرية لا تبخل بالمبادرات الصحية، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل من أجل أن نكون وزارة للأصحاء وليس للمرضى من خلال مواجهة كل الأمراض التى يعانى منها المواطنون حتى يتم بعد ذلك الاهتمام بصحة الإنسان.

اقرأ أيضا:خبير اقتصادي: انتعاش قطاع السياحة يساهم في رفع قيمة الجنيه