الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لص مضحك يتبرع بالمال عند قدمي إله ثم يسرق المعبد الديني في الهند

هاريانا_مصدر الصورة_تايمز ناو
هاريانا_مصدر الصورة_تايمز ناو

في موقف شديد الغرابة قام لص هندي بتقديم مبالغ مالية وهو يهتف باسم إله أحد المعابد في الهند ومن ثم هرع لسرقة صندوق المال المتواجد داخل المعبد.

وقع الحادث المضحك والغريب في معبد هانومان في منطقة ديوار في هاريانا في الهند، وتم الكشف عن أنشطة اللص غير المعتادة قبل فراره من الموقع أن أن فحص رجال الشرطة مكان الحادث.

ووفقا للسجلات جلس اللص أمام معبود اللورد هانومان لبضع دقائق وركز على المصلين الآخرين المتجمعين في المعبد، ثم استمر في وضع 10 روبية ع قدمي الإله، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللص بدأ بترديد تلاوة هانومان تشاليسا وبعد عدة دقائق استعد للسرقة عندما وجد الفرصة متاحة فتح اللص صندوق القرابين وفرا هاربا وهو يحمل المال بين يديه.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم ذلك لم يلاحظ الكاهن المتواجد داخل المعبد أي سرقة ولم يكتشف الواقعة، حيث أنه أغلق المعبد في هذا اليوم ولم يعلم بأمر السرقة إلا في صباح اليوم التالي، وذلك عندما رأى قفل صندوق التبرعات مكسورا.

وبحسب سجلات الشرطة الهندية، فإن اللص سرق 5000 روبية كانت داخل صندوق التبرعات في معبد منطقة ريوار في هاريانا في الوقت الذي وضع فيه 10 روبية عند قدمي معبوده.

اقرأ أيضًا: على طريقة «لصوص لكن ظرفاء».. سارق ينتشل موبايلات من محل شهير في القاهرة